اخر المواضيع

الخميس، 2 أبريل 2020

تطبيقات والعاب مجاناً لفترة محدودة للايفون والايباد



نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي عليها عروض نتيجة بحث وعمل لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور”، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وانا غير مسئول عن ذلك!

1. برنامج Phone Drive: File Storage Sync 


.

يتيح لك Phone Drive تخزين الملفات المحلية أو السحابية وعرضها وإدارتها على جهاز iPhone أو iPad. يمكنك الاتصال بـ Phone Drive من أي جهاز Mac أو كمبيوتر شخصي عبر شبكة WiFi ونقل الملفات عن طريق سحب الملفات وإفلاتها مباشرة من Finder أو Windows Explorer.

يمكنك الآن الاتصال بحسابات سحابية متعددة لإدارة محركات الأقراص السحابية في تطبيق واحد مع القدرة على تنزيل وتحميل وعرض وبث الفيديو أو الموسيقى مباشرة.

يتميز Phone Drive بعارض المستندات ، وقارئ PDF ، ومشغل الموسيقى ، وعارض الصور ، ومسجل الصوت ، ومحرر النصوص ، ومدير الملفات ، ويدعم معظم عمليات الملفات: مثل الحذف ، النقل ، النسخ ، البريد الإلكتروني ، المشاركة ، الرمز البريدي ، فك الضغط والمزيد.


2. لعبة Lara Croft GO



Lara Croft GO عبارة عن مغامرة ألغاز قائمة بدورها تدور أحداثها في عالم منسي منذ فترة طويلة. استكشف أنقاض حضارة قديمة واكتشف أسرارًا محفوظة جيدًا وواجه تحديات قاتلة بينما تكشف عن أسطورة ملكة السم.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

3. برنامج Chemist by Thix


تطبيق من أكثر التطبيقات التعليمية واقعية ومتعة فهو يقدم تجربة فريدة للقيام بتجارب كيميائية وكأنها في الحقيقية، التطبيق يحوي على جميع المواد والمحاليل والأدوات الكيميائية اللازمة لعمل تجربة كيميائية حقيقة فهو لا يكتفي بذلك فحسب بل يقوم بكتابة المعادلة الكيميائية للتجربة نتيجتها، تطبيق تعليمي بامتياز مفيد لطلاب الجامعات والمدارس ولهواة الكيمياء، ويمكن لأي شخص تحميله وتجربته وتفجير المعمل كما يشاهد في الأفلام.

لتحميل البرنامج اضغط هنا

4. برنامج OldBooth



تطبيق لارجاع وجك الى ستينات القرن الماضي تطبيق يحول صورك ووجهك الى الزمن القديم.

لتحميل البرنامج اضغط هنا

5. لعبة !Heads Up



هل تذكرون لعبة التمثيل ؟ التي كنا نقول للشخص اسم الفيلم وهو عليه أن يمثل الإسم، والفريق الآخر عليه أن يخمن الاسم. هذه اللعبة جاءت لتعيد فكرة لعبة التمثيل. طريقة لعبها أنه يجب عليك الإمساك بالجهاز فوق رأسك وتوجيه الشاشة للذين أمامك، وهم عليهم أن يقوموا بتمثيل ماهو مكتوب في الشاشة، وأنت عليك أن تخمن اسم الفيلم.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️